أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

مسابقة الدين حسن الخلق السؤال الثامن و العشرون بإذاعة القرآن الكريم من القاهرة

   مسابقة الدين حسن الخلق السؤال الثامن و العشرون بإذاعة القرآن الكريم من القاهرة



  للإشتراك فى قــنــاتــنــا على اليــوتــيــوب هـــنـــا

  للإشتراك فى قــنــاتــنــا البديلة على اليــوتــيــوب هـــنـــا

 قــنــاتــنــا  عــلى الوتساب هنا

تطلق وزارة الأوقاف بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم مسابقة الدين حسن الخلق في إطار دورها التثقيفي والتوعوي، وتهدف إلى تنمية وترسيخ القيم الأخلاقية، وبيان عناية الإسلام البالغة بالأخلاق، حتى أن نبينا (صلى الله عليه وسلم) لخص هدف رسالته فقال: (إِنَّمَا بُعِثْتُ لأُتَمِّمَ مَكَارِمَ الأَخْلاَقِ)، والتأكيد على أنه بالأخلاق تبنى الحضارات وتستمر، وأن الناس جميعًا بفطرتهم السوية لا يملكون سوى احترام صاحب الخلق الحسن سواء أكان شخصًا أم أمة.

جوائز المسابقة:

المسابقة لها جائزة يوميًّا، قيمتها ألف جنيه، والمشاركة فيها مفتوحة للجميع، إضافة إلى ثلاث جوائز شرفية، اثنتان منها للمشاركين في المسابقة من داخل جمهورية مصر العربية وواحدة من خارجها وتذاع أسماؤهم عبر إذاعة القرآن الكريم.

وبدأت إذاعة أسئلة المسابقة بإذاعة القرآن الكريم يوميًّا بدءًا من اليوم الاثنين أول شهر يوليو 2024م، في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة صباحًا وتعاد قبل المغرب في نفس اليوم.

وللإجابة على أسئلة المسابقة الدين حسن الخلق يوميًّا، ويمكن المتابعة عبر موقعنا 


للإستماع لســـؤال هــذه الــحــلــقــة من مسابقة الدين  حسن الخلق  في هذا الفديو في مسابقة الدين حسن الخلق السؤال الثامن والعشرون


سؤال الحلقة الثامنة والعشرون مسابقة حسن الخلق و إليكم

رابــط الإجــابــــة عـــلـى الـــــســؤال الثامن و العشرون

 بمسابقة الدين حسن الخلق أضغط هنا 

- شكرا لمشاركتم في مسابقة الدين حسن الخلق ...

أسماء الفائزون في مسابقة الدين حسن الخلق  بإذاعة القرآن الكريم من القاهرة 

الـــفــائز الأول بالسؤال السابع و العشرين من مسابقة الدين حسن الخلق بجائزة وقدرها ألف جنيه مصري

1: 

الفائزين من داخل جمهورية مصر العربية بجائزة شرفية - حيث يذاع اسم الفائز فقط في إذاعة القرآن الكريم من مسابقة الدين حسن الخلق بإذاعة القرآن الكريم.

1:

2: 

الفائزين من خارج جمهورية مصر العربية بجائزة شرفية - حيث يذاع اسم الفائز فقط في إذاعة القرآن الكريم من مسابقة الدين حسن الخلق بإذاعة القرآن الكريم.

1: 

2: 

جوائز المسابقة الدين حسن الخلق لها جائزة يوميًّا، قيمتها ألف جنيه، والمشاركة فيها مفتوحة للجميع، إضافة إلى ثلاث جوائز شرفية، اثنتان منها للمشاركين في المسابقة من داخل جمهورية مصر العربية وواحدة من خارجها وتذاع أسماؤهم عبر إذاعة القرآن الكريم.


وبدأت إذاعة أسئلة  مسابقة الدين حسن الخلق بإذاعة القرآن الكريم يوميًّا بدءًا من اليوم الاثنين أول شهر يوليو 2024م، في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة صباحًا وتعاد قبل المغرب في نفس اليوم.


  للإشتراك فى قــنــاتــنــا على اليــوتــيــوب هـــنـــا

  للإشتراك فى قــنــاتــنــا البديلة على اليــوتــيــوب هـــنـــا


تعليقات