أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

مسابقة الاقتصاد في الاسلام السؤال الرابع والعشرون بإذاعة القرآن الكريم / 24من رمضان 1445هـــ

 أعلنت إذاعة القرآن الكريم من القاهرة برعاية مصرف أبو ظبي بمصر ،عن مسابقة «الإقتصاد في الإسلام»، خلال شهر رمضان المبارك وتذاع يوميا في الساعة الرابعة والثلث مساءً، والتي يكتبها ويقدمها الدكتور رضا عبدالسلام رئيس إذاعة القرآن الكريم في الساعة الرابعة والنصف عصرا من كل يوم تحت إشراف محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية .

صفحة الفيس بوك باسم مـســابــقــات إذاعــة الــقـــرآن الــكــريــم مــن هـــــنـــا
قــنــاة الـتلــيــجـرام لـجـمـــيـــع مـســابــقــات إذاعــة الــقـــرآن الــكــريــم مــن هـــــنـــا
لمتابعة موقعنا لعرض جميع المسابقات أول بأول جوجل نيوز هــــنـــــا
الاشــتــرك فـــي قــنــاتــنــا عــلى اليــوتــيــوب هــنـــا
مسابقة الاقتصاد في الاسلام السؤال الثالث والعشرون بإذاعة القرآن الكريم / 23من رمضان 1445هـــ

السؤال الرابع والعشرون⁉️
عامل العامل في اللغة من العمل وقيل العامل هو الذي يتولي أمور الرجل في ماله وملكه وعمله أما في اصطلاح الفقهاء فهو من يستحق أجرا ونصيبا من الربح أو الغلة مقابل عمل يقوم به ويرد علي ألسنة الفقهاء في المزارعة والمساقاة والمضاربة طرفا في العقد مقابل صاحب الأرض أو صاحب الشجر أو صاحب رأس المال وفي الزكاة لمعني متولي جمع الصدقات من الأموال الظاهرة والعمل خث عليه هذا الدين وأمر في آية من آياته بالعمل بأمر واضح فالله سيري عملكم وسيكون يوم القيامة خيث ينبئكم الله بما كنتم تعملون . 
⬅️ أذكر رقم الآية واسم السورة الكريمة 


و إليكم رابط الاجابة على المسابقة


للإستماع لســـؤال هــذه الــحــلــقــة مسابقة الاقتصاد في الاسلام في هذا الفديو

و إليكم رابط الاجابة  على السؤال الرابع والعشرون في مسابقة الاقتصاد في الاسلام

الفائزة في الإجابة على السؤال الثاني والعشرين من مسابقة الاقتصاد في الإسلام
 هامة بمسابقة الاقتصاد في الاسلام 
الفائز في الإجابة على السؤال الثالث والعشرين من مسابقة الاقتصاد في الإسلام ⬅️ أحمد فايز محمد عبد العال - سائق - من محافظة الشرقية.
الفائز في الإجابة على السؤال الثالث والعشرين من مسابقة الاقتصاد في الإسلام ⬅️ أحمد فايز محمد عبد العال - سائق - من محافظة الشرقية.

الفوز برحلة العمرة يكون للأكثر مشاركة في الإجابات الصحيحة على أسئلة المسابقة طوال الحلقات لذلك  داوموا على الإجابة حتى تكونوا من الفائزين بالعمرة

جائزة هذه المسابقة قدرها خمسة الاف جنيه في بداية كل حلقة يوميا الساعة  4:24 مساءً بالاضافة إلي رحلة عمرة في نهاية المسابقة يعلن عنها في ختام هذه المسابقة الاقتصاد في الاسلام بإذاعة القرآن الكريم من القاهرة بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الاسلامي بمصر

تعليقات