أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

كود معرفة المبلغ المستلف من فودافون 2023

 

كود معرفة المبلغ المستلف من فودافون 2023

كيفية معرفة الرصيد المستلف من فودافون

من إحدي خدمات فودافون هي خدمة سلفني شكرا والذي يمكن إستخدامها في حالة نفاذ الرصيد، فيمكنك إستلاف 4 جنية رصيد من فودافون حتي 32 جنية كحد أقصي حسب إستهلاكك من الرصيد في المكالمات والإنترنت، فقط أطلب الكود التالي #3* وسوف يتم تحويل 3 جنية رصيد لخطك مع كل مره تطلب فيها الكود.

يتم خصم هذا الرصيد المستلف مع اول عملية شحن برسوم خدمة 1جنية، ويمكنك إستخدام هذا الرصيد إنترنت او مكالمات او رسائل او حتي لتجديد الباقة الخاصة بك، كما يمكن أيضا إستخدامه في جميع الخدمات الأخري الخاصة بشبكة فودافون مصر.


 إذا قمت بإستخدام خدمة سلفني شكرا من قبل ولا تعرف قيمة المبلغ الكلي الذي قمت بإستلافه وتحتاج إلي معرفتة سواء لشحن رصيد لتجديد الباقة او غيره، يمكنك إستخدام الكود الخاص بمعرفة الرصيد المستلف من فودافون والذي توفره الشركة لجميع العملائها، وإليكم كود معرفة المبلغ المستلف من فودافون مجانا وبدون رسوم.


كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون

يمكنك إستخدام الكود التالي لمعرفة قيمة الرصيد الكلي الذي تم إستلافة علي خطك من خلال خدمة سلفني شكرا، فعندما تقوم بطلب هذا الكود يتم إرسال رسالة فورية من فودافون سلفني تحمل قيمة الرصيد الكلي الذي تم إستلافة علي الخط وايضا قيمة الرصيد المتاح لك والذي يمكنك إستلافة عند الحاجة إليه، لذلك تابع معنا الخطوات التالية لكي تتمكن من معرفة المبلغ او الرصيد المستلف من فودافون علي خطك مجانا وبدون رسوم.

يمكنك أيضا لمعرفة الرصيد المستلف من فودافون التواصل مع خدمة العملاء للإستعلام عن الرصيد المستلف علي خطك اولأي إستفسار أخر غير ذلك عبر هذه الارقام وبتكلفة مكالمة 50 قرش.

  • رقم خدمة عملاء فودافون 888
  • يمكنك ايضا الاتصال بخدمة عملاء فودافون من أي خط أرضي عبر هذا الرقم 16888.


تعليقات