أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

كيفية إضافة زر متابعة جوجل نيوز احترافي لمدونتك او موقعك 2023

 

كيفية إضافة زر متابعة جوجل نيوز لمدونتك بطريقة إحترافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام كما وعدتكم من قبل على موضوع إضافة زر متابعة جوجل نيوز من خلال مقالتنا هذه سنتعرف  على طريقة إضافة زر المتابعة على أخبار Google على مدونتك او موقعك.



عزيزى الزائر في هذا  الموضوع يمكنني القول بأن هذه الإضافة سوف تساعدك على زيادة المشتركين والمتابعين عل  أخبار جوجل نيوز أو كما يحلو أن نسميها  مركز الناشرين كما تساعد هذه  الإضافة  في زيادة ظهور موقعك على محركات البحث وأرشفة المقالات خلال مدة وجيزة فقط من نشرها على موقعك أو مدونتك.‏

إضافة زر متابعة جوجل نيوز2023

الكثير من أصحاب المواقع والمدونات يبحثون على سرعة أرشفة مواقعهم ولاكن لم يصلوا إلى هدفهم المطلوب هنا فهذا المقال سوف أشرح لكم منصة أخبار جوجل نيوز  goole news  من أجل الاشتراك فيها لنشر مواضيعك بطريقة سهلة وأرشفتها في أقل مدة ممكنة. 

ولكن هل جميع المدونات يمكن لجوجل نيوز أن تقبلها داخل المنصة لا هناك سياسات وبنود يجب على موقعك الالتزام بها من أجل قبولك  في جوجل نيوز.

عدم نسخ المحتوى.
تنسيق وتخطيط مواضيعك بشكل احترافي.
حتى تتمكن عناكب جوجل بأرشفة موقعك بسرعة.

مزايا النشر على "أخبار Google‏ نيوز 


في ما يلي بعض مزايا إضافة موقعك في "مركز الناشرين" كناشر:

تتيح لك  "أخبار Google " لمستخدميها اكتشاف المع  الناشرين والتفاعل معهم حسب محتواهم. 
عند تجربة" مركز الناشرين"جوجل نيوز دائما على علامة تجارية استثنائية حيث يتم نشر المقالات وتوفر فرصا لتحقيق الدخل للناشرين كذالك 
كذالك الإعلانات وتبسيط مبيعات والاشتراكات 
يمكن للناشرين الاختيار بين التحكم المباشر وحركة المرور باستخدام صفحات الهواتف المعجلة (AMP) أو نمط محتوى للروابط.

لست مضطرا للاشتراك من خلال "مركز الناشرين" لتظهر في "أخبار Google، ولكن هناك بعض المزايا عندما تراها سوف تذهب مباشرة إلى المنصة. 

  • قم بتصميم الأقسام بالموقع والمحتوى ووضع إشارة مرجعية عليها وتخصيصها في مواضعك لدى "أخبار Google"‏
  • عرض الإعلانات في منطقة المحتوى في أخبار جوجل. 
  • تدعم أخبار" " جوجل نيوز" بعرض الإعلانات من خلال "مدير إعلانات Google"‏ بما في ذلك الإعلانات المتميزة او الشهيرة. 
  • يمكن للناشرين استخدام القنوات المدفوعة akchak في بيع الصحف عبر الاشتراك.

أفضل خلفية مخصصة لتوفير أفضل تجربة قراءة

هذه الخلفية يمكن للمستخدمين الاشتراك في مركز الناشرين بجوجل ، وقراءة المحتوى عبر الإنترنت  دون اتصال بالإنترنت وهذه الخاصية لن تجدها الى بمركز الناشر ،كما يمكنك وضع إشارة مرجعية للقراءة لاحقا ، وكذالك مشاركة المقالات.

جوجل نيوز تسهل على قراءها العثور على محتوى ملائم ومثير للاهتمام من خلال تخصيص ما يرونه في علامة التبويب ، كما يستخدم التطبيق بالتعليم الآلي للتوصية بشكل أفضل بخصوص المحتوى المخصص مع مرور الوقت.

زر متابعة جوجل نيوز احترافي لمدونة بلوجر

يعتبر جوجل نيوز او Google News احد اهم ميزات جوجل التي تساعدك في نمو موقعك بشكل متزايد وبالشكل المطلوب، حيث تساعد هذه الميزة في زيادة ارشفة المقالات والحصول على ملايين الزيارات شهريا .

كمايمكنك  الحصول على متابعين دائمين لموقعك الالكتروني  والحصول على العديد من الزيارات شهريا او ربما يوميًا من خلال جوجل نيوز مركز الناشرين. حيث تعمل هذه الخاصية على زيادة زوار موقعك من مركز الناشرين وبالتالي حصولك على عدد كبير من الزيارات لموقعك مباشرة. 


من اهم العوامل لتصدر موقعك نتائج البحث هي الحصول على زيارات كثيرة لمحتواك وبالتالي ستحتاج جمهور يقوم بزيارة موقعك في حالة اذا قمت بنشر مقال جديد على منصة أخبار جوجل.

أيضا اذا كانت لديك مشكلة في  الارشفة يتم أرشفة مقالاتك ببطء فإن مركز الناشرين بجوجل فإن زيادة متابعين موقعك يساعد في حصول مقالاتك على عدد زيارات تسمح لجوجل بأرشفة مقالاتك بسرعة ..

خطوات اضافة زر متابعة جوجل نيوز لمدونتك

كيفية إضافة زر متابعة جوجل نيوز احترافي لمدونتك بطريقة بسيطة جدا كما توفر لك هذه الطريقة حصول على متابعين لموقعك وزيادة عدد زيارات لموقعك في جوجل نيوز للحصول على الكثير من الأرباح.


لكي تتكمن من اضافة الكود بشكل صحيح اتبع هذه الخطوات البسيطة لتتمكن من إضافة زر متابعة جوجل نيوز. 

قم بتتبع هذه الخطوات بتركيز : 
1. قم بالدخول على حسابك في بلوجر 2. قم بالذهاب على التنسيق

3. قم بالضغط على اضافة اداة في المكان الذ

تريد وضع الزر به

.4. اختر اداة Html/JavaScript‏

5. ضع الكود الذي بالاسفل في الاداة

6 قم بإضافة رابط موقعك بي مركز الناشرين

كلمة (ضع رابط جوجل نيوز الخاص بك في الخانة )

7 اضغط حفظ 

مولد كود زر متابعة جوجل نيوز 

تعليقات